من نحن؟

  سينغا تشجع على ظهور المساحات والتبادل والتعاون بين اللاجئين والمجتمع المضيف من أجل تعزيز العمل الجماعي، والإثراء الثقافي وخلق فرص العمل .

وقد اضطر اليوم أكثر من 16.5 مليون شخص في العالم على الفرار من البلدان والمدن والمنازل هربا من الاضطهاد « بسبب العرق أو الدين أو الآراء السياسية أو الانتماء إلى فئة اجتماعية والقومية » .

مزيد من المعلومات: دليل طلب اللجوء . كيف تصبح لاجئا Guide

أعطت الحكومة الفرنسية الحماية لأكثر من 200،000 لاجئ معترف بها وتستضيف حوالي اكثر من 10،000 كل عام. لسوء الحظ،هنالك العديد من العقبات تقف أمام هؤلاء الناس : عدم معرفة رموز لغة والعادات الاجتماعية والثقافية، وانعدام التواصل اجتماعي أو مهني، ونقص أو غياب المرافقة، وعدم القدرة على التكيف أو تطوير مهارات الخ …

هذا و من الصعب العيش بالنسبة للأشخاص الذين اجبروا على مغادرة منازلهم، ويتفاقم الامر الآن مع رفض جزء من المجتمع الذي تتهم اللاجئين بأنهم « المحتلين الذين جاءوا الى فرنسا و التمتع بالوضع الاقتصادي والاجتماعي أكثر مواتاة » .

الاهداف

توعية المجتمع المدني لقضية اللجوء واللاجئين

مرافقة اللاجئين في التكامل الاجتماعي والاقتصادي

خلق الحوار وإزالة الفجوة بين اللاجئين والمجتمع المضيف

 

سينغا صلة التواصل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سينغا هي في المقام الأول لصلة التواصل من المهنيين ورجال الأعمال والفنانين والرياضيين والراقصين والمغنين، والطلاب، وبإختصار، مجتمع الناس الراغبين في الحصول على أفضل معرفة وفهم بعضنا البعض بشكل أفضل. وتهدف برامج سينغا بمختلف الطرق لتنظيم وتحقيق التعارف

سينغا تعتمد و تحترم مبدأ الحياد من خلال العمل في الامتثال مع الحياد التام وعدم التحيز السياسي أو الديني.

عربي

ADRESSE

KIWANDA

50 rue de Montreuil

75011 PARIS

Metro : Nation 

CONTACT
  • Facebook - White Circle
  • Twitter - White Circle
  • Instagram - White Circle
  • LinkedIn - White Circle